الأربعاء 15/02/1440 - الموافق 24/10/2018 آخر تحديث الساعة 01:33 ص مكة المكرمة 11:33 م جرينتش  
أخبار

شهيدان وأكثر من 150 إصابة خلال مواجهات الغضب في فلسطين

1439/03/27 الموافق 15/12/2017 - الساعة 06:26 م
|


لليوم العاشر على التوالي تتواصل مواجهات الغضب في الأراضي العربية الفلسطينية المحتلة؛رفضاً للقرار الأمريكي اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي ونصرة للمدينة المقدسة.

وقد أكدت مصادر طبية فلسطينية أن المواجهات التي اندلعت اليوم الجمعة 15ديسمبر بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الأراضي الفلسطينية أسفرت عن استشهاد شابين فلسطينيين في العشرينات من العمر،وإصابة أكثر من 150 آخرين بجروح وحالات اختناق، بينهم 4 حالات وصفت جراحهم بالخطرة جداً.

وقالت وزارة الصحة في غزة أن الشاب ياسر سكر (23 عامًا) ،والشاب إبراهيم أبو ثريا مبتور القدمين استشهدا في مواجهات عنيفة شرقي مدينة غزة إضافة على إصابة العشرات بجروح.

وفي الضفة المحتلة،أصيب العشرات خلال مواجهات اندلعت على الحواجز العسكرية الإسرائيلية ،وفي مناطق متفرقة من الضفة بعد صلاة الجمعة .

في السياق، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص على شاب فلسطيني بعد طعنه أحد الجنود الصهاينة وإصابته إصابة حرجة، على المدخل الشمالي لمدينة البيرة المقابل لمستوطنة "بيت إيل"،بالضفة المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال أطلقت ثلاث رصاصات مباشرة على الشاب،وعقب ذلك، دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى المكان ،وشرعت بإطلاق الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية بكثافة.

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام