الأحد 06/08/1439 - الموافق 22/04/2018 آخر تحديث الساعة 12:06 ص مكة المكرمة 10:06 م جرينتش  
تقنية

هاكرز روس يسربون إيميلات ووثائق اللجنة الأولمبية الدولية

1439/04/24 الموافق 11/01/2018 - الساعة 08:29 ص
|


كشف موقع ibtimes البريطاني في تقرير جديد عن تسريب فريق الهاكرز الروسي Fancy Bears مراسلات اللجنة الأولمبية الدولية التي تشير إلى أن المحامى الكندي ريتشارد ماكلارين أعطى أمرا سياسيا واضحا، لتقديم تقرير أدى إلى طرد روسيا من المنافسة الأولمبية.

وأدى التقرير الذي أصدرته الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات حول مزاعم عملية تعاطي المنشطات التي ترعاها الدولة في روسيا إلى فرض حظر شامل على الفريق الروسي من دورة الألعاب الأولمبية في ريو 2016، وكذلك استبعاد روسيا التام من دورة الألعاب الشتوية لعام 2018 في بيونج تشانج.

حصل فريق Fancy Bears على مراسلات المسئولين في اللجنة الأولمبية الدولية، إذ تشير هذه الرسائل والوثائق إلى حقيقة مكافحة الأوروبيين والأنجلو ساكسون من أجل السلطة والنقد في العالم الرياضي.

وتصر مجموعة القراصنة على أن رسالة إلكترونية أرسلها مدير الشئون القانونية في اللجنة الأولمبية الدولية هوارد ستوب في 7 مارس من العام الماضي موجهة إلى كبار أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية كريستوف دى كيبر ومارك آدمز وريتشارد بودجيت تكشف النقاب عن هدف مكلارين الحقيقي للحصول على ورقة رابحة وليس مكافحة المنشطات كما يزعم.

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

مقالات أخري للكاتب
التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام