الاثنين 06/09/1439 - الموافق 21/05/2018 آخر تحديث الساعة 09:43 م مكة المكرمة 07:43 م جرينتش  
أخبار

مستوطنون يضرمون النار بمسجد في نابلس ومسيرات العودة مستمرة

1439/07/27 الموافق 13/04/2018 - الساعة 08:13 ص
|


مواصلةً لمسلسل جرائم المستوطنين التي ترتكب بحق الأرض العربية الفلسطينية المحتلة ومقدساتها ،أضرم مستوطنون النار فجر اليوم الجمعة بمسجد في قرية عقربا شرق نابلس بالضفة الغربية المحتلة ، بعد أن ألقوا مواد سريعة الاشتعال وخطوا شعارات عنصرية ، وقد وصفت السلطة الفلسطينية ذلك بالجريمة البشعة ، متهمة حكومة الاحتلال بأنها تشجع هكذا نوع من الجرائم ضد الفلسطينيين.

وقال يوسف ديرية منسق هيئة الجدار والاستيطان في عقربا إن كاميرات التسجيل أظهرت أن مستوطنين اثنين دخلا إلى مسجد الشيخ سعاده الواقع في المنطقة الغربية من القرية عند الساعة الثانية من فجر اليوم وأشعلوا النار بواسطة مواد سريعة الاشتعال ما أدى إلى إحراق جزء من المسجد ، وخطوا شعارات عنصرية على مدخل المسجد.

في السياق يستعد الفلسطينيون في قطاع غزة للمشاركة في مسيرات العودة للجمعة الثالثة على التوالي ، والتي أطلق عليها اسم جمعة "رفع علم فلسطين وحرق علم إسرائيل" .

وبدورها قالت اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرة العودة وكسر الحصار، إن الهيئة الوطنية أنهت التجهيزات لمسيرات الجمعة التي ستكون على طول الحدود، وستتخللها رفع العلم الفلسطيني بشكل قريب من السلك الفاصل، وحرق العلم الإسرائيلي ، ووضع سارية علم بطول 25 متراً في جباليا شمال القطاع لرفع العلم الفلسطيني عليها .

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام