السبت 07/12/1439 - الموافق 18/08/2018 آخر تحديث الساعة 12:14 ص مكة المكرمة 10:14 م جرينتش  
تقارير

عدة شهداء ومئات الجرحى في المواجهات العنيفة على حدود غزة

1439/08/25 الموافق 11/05/2018 - الساعة 06:33 م
|


مع تصاعد اعتداءات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الأعزل  في قطاع غزة والضفة المحتلة ، استشهد عدة فلسطينيين برصاص الاحتلال وأصيب المئات بجروح ، خلال  قمع المحتل مسيرات العودة على طول السياج الحدودي في قطاع غزة بالرصاص المتفجر والغازات السامة ، مما أسفر عن سقوط شهداء ومئات الجرحى .

جمعة دامية في غزة

فقد استشهد فلسطينيان على الأقل ، وأصيب المئات بجروح في المواجهات العنيفة التي اندلعت على طول حدود قطاع غزة  ، بعد أن فتحت قوات الاحتلال نيرانها على المشاركين في الجمعة السابعة من مسيرات العودة والتي أطلق عليها جمعة " النذير والتحدي " .

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، بأنها انتشلت جثماني شهيدين على الأقل من شرقي خان يونس وجباليا سقطا برصاص الاحتلال ، وأن هناك عدة شهداء سقطوا برصاص الاحتلال أثناء اجتيازهم السياج الحدودي شرقي مدينة غزة .

في السياق تتواصل الاستعدادات الفلسطينية للمشاركة في مليونية النكبة الاثنين المقبل ، فيما دفع الاحتلال بتعزيزات ضخمة على الحدود لمنع عملية اجتياز جماعية للفلسطينيين الحدود في الذكرى السبعين للنكبة . 

شهيد وعشرات الجرحى برصاص المستوطنين بالضفة

وفي مدينة الخليل المحتلة استشهد شاب فلسطيني دهسه مستوطن صهيوني قرب قرية بيت أولا بالخليل المحتلة ، وسط تصاعد الغضب الفلسطيني على عدوان المستوطنين الذي حصد اليوم الجمعة نحو 60 جريحاً في عدوان واسع للمستوطنين على مدينة نابلس بالضفة الغربية .

ووفق مصادر فلسطينية ، فأن المئات من المستوطنين نفذوا اليوم هجوماً على أحياء في مدينة نابلس .

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام