السبت 07/12/1439 - الموافق 18/08/2018 آخر تحديث الساعة 12:10 ص مكة المكرمة 10:10 م جرينتش  
أخبار
المقاومة تقصف مستوطنات العدو

شهيد وسلسة غارات صهيونية عنيفة على قطاع غزة

1439/09/19 الموافق 03/06/2018 - الساعة 02:23 ص
|


تعرض قطاع غزة فجر اليوم الأحد، لسلسة غارات جوية عنيفة استهدفت مناطق متعددة في قطاع غزة ، مما تسبب في دمار واسع في ممتلكات الفلسطينيين .

وذكرت مصاد محلية فلسطينية ل" شبكة رسالة الإسلام " ، بأن طائرات الاحتلال شنت أكثر من 15 غارة جوية استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في مناطق مختلفة من القطاع المحاصر، ومن بين المواقع التي استهدفت مواقع تدريب لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس ، كما الحقت الغارات الجوية دماراً في ممتلكات الفلسطينيين ، وحالة من الهلع في صفوف الفلسطينيين خاصة وأن الغارات تزامنت مع تناول السحور .

ورداً على التصعيد الصهيوني الجديد في قطاع غزة ، ردت المقاومة الفلسطينية على هذا التصعيد وقصفت بعدة قذائف هاون المستوطنات الإسرائيلية التي تقع في غلاف قطاع غزة ، والتي دوت فيها صفارات الإنذار ، بعد سقوط القذائف الصاروخية الفلسطينية عليها .

وذكرت وسائل إعلام العدو ، أن الجبهة الداخلية في كيان الاحتلال طلبت من المستوطنين بالبقاء قرب الملاجئ خوفاً من القذائف الصاروخية الفلسطينية .

ويأتي التصعيد الصهيوني الجديد ، بعد يومين من تثبيت التهدئة في قطاع غزة بعد موجه من التصعيد بعد تدخل عدة أطراف ، وتعد تلك الغارات خرقاً لتلك التفاهمات ، التي أكدت الفصائل الفلسطينية حينها أنها لن تصمت على جرائم الاحتلال وخروقاته المتواصلة للتهدئة ، وسترد على كل تصعيد صهيوني.

على صعيد متصل أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية  اليوم الأحد ، عن استشهاد شاب فلسطيني شمال قطاع غزة ، متأثراً بجروح أصيب بها قبل عدة أيام خلال عدوان قوات الاحتلال على قطاع غزة .

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام