الثلاثاء 08/01/1440 - الموافق 18/09/2018 آخر تحديث الساعة 08:32 م مكة المكرمة 06:32 م جرينتش  
أخبار

مقتل 15 حوثيًا في هجوم فاشل شمال صعدة

1439/10/28 الموافق 12/07/2018 - الساعة 08:41 ص
|


قتل ما لا يقل عن 15 عنصرًا من ميليشيات الحوثي، وأصيب آخرون، خلال تصدي الجيش الوطني اليمني لهجوم شنه الانقلابيون على مواقع الجيش في محور علب شمال محافظة صعدة.

وقال قائد اللواء 63 مشاة، العميد ياسر مجلي، إن قوات الجيش صدت هجومًا للميليشيات على جبل الشعير، والتباب المجاورة بمديرية باقم، مشيرًا إلى أن الحوثيين حاولوا استعادة بعض المواقع التي خسروها إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وتزامنت مواجهات الجيش الوطني ضد الميليشيات مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف على مواقع الحوثيين في منطقة أبواب الحديد، وبعض التباب المجاورة في مديرية باقم.

وكان الجيش اليمني قد عثر، في وقت سابق، على كمية من مادة الـ"تي إن تي" "T.N.T" المتفجرة كانت بحوزة الانقلابيين بمحافظة صعدة، وذلك إثر عملية عسكرية نوعية نفذها على مواقع الحوثيين في جبهة علب ليل الاثنين.

وقال رئيس عمليات "اللواء الخامس حرس حدود"، العقيد الركن سامي القباطي، في تصريح لقناة "العربية"، إن وحدة قتالية خاصة من اللواء نجحت في تنفيذ عملية عسكرية نوعية، وصفها بـ"الخاطفة"، على مواقع للميليشيات في منطقة أبواب الحديد بمديرية باقم، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الحوثيين.

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام