الأربعاء 04/12/1439 - الموافق 15/08/2018 آخر تحديث الساعة 10:11 م مكة المكرمة 08:11 م جرينتش  
أخبار

استشهاد طفلين في الغارات العنيفة على غزة والمقاومة ترد

1439/11/01 الموافق 14/07/2018 - الساعة 07:08 م
|


استشهد فلسطينيان وأصيب العشرات بجروح ،  في الغارات العدوانية الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة ، ووفق مصادر طبية فلسطينية فقد استشهد طفلان على الأقل في قصف استهدف مدنيين عزل في قلب مدينة غزة .

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية عن  استشهاد الطفلين أمير النمرة 15 عام و الطفل لؤي كحيل 16 عام جراء استهداف منطقة الكتيبة بغزة ، كما دمرت طائرات الاحتلال مساء اليوم السبت ، عدة منشآت حيوية في قلب مدينة غزة ، بعد استهدافها بعدة صواريخ .

وقالت مصادر محلية لــ" شبكة رسالة الإسلام " إن الغارات العدوانية استهدفت مقر الشرطة الفلسطينية وبناية سكنية في وسط مدينة غزة ، كما استهدف طائرات الاحتلال بعشرات الصواريخ والقذائف مناطق مختلفة من القطاع .

وردت المقاومة الفلسطينية على التصعيد الغاشم ، وقصفت بعشرات الصواريخ والقذائف المستوطنات الصهيونية التي تقع في غلاف غزة ، وقد أصابت الصواريخ الفلسطينية بنايات سكنية للمستوطنين في أسدود وعسقلان ،  مما أسفر عن وقوع جرحى في صفوفهم، وسط استنفار عام أعلن في صفوف قوات العدو .

كما طلبت قوات الاحتلال من المستوطنين بالبقاء في الملاجئ على اثر اشتداد القصف الصاروخي الفلسطيني، حيث اعترف العدو بسقوط أكثر من 100 قذيفة صاروخية على المستوطنات .

في السياق أمر رئيس أركان جيش العدو قواته بتوسيع العمليات العسكرية في غزة ، واستمرار قصف القطاع، في حين أكدت المقاومة الفلسطينية بأنها ستواصل استهداف المستوطنات الصهيونية .

 

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام