الجمعة 07/04/1440 - الموافق 14/12/2018 آخر تحديث الساعة 05:22 م مكة المكرمة 03:22 م جرينتش  
أخبار
الاحتلال يفرج عن الفتاة التميمي

شهيدان في غارة جوية صهيونية على شمال غزة

1439/11/16 الموافق 29/07/2018 - الساعة 09:54 ص
|


استشهد فلسطينيان اليوم، في غارة جوية صهيونية على شمال قطاع غزة .

وقالت مصادر محلية فلسطينية لــ "شبكة رسالة الإسلام" إن الاحتلال استهدف بغارة نفذتها طائرة استطلاع حربية  تجمع للشبان الفلسطينيين،  اليوم الأحد شرق جباليا ، مما أسفر عن استشهاد الشابين أيمن نافذ النجار (24 عاما)، ومهند ماجد حمودة (24 عاما)، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء في أقل من أسبوع إلى سبعة شهداء، ومسيرات العودة إلى 157 شهيداً.

ويسود حدود غزة التوتر والغليان بعد الغارة الإسرائيلية،  التي تعد انتهاكاً للتهدئة التي تم تثبيتها برعاية الأمم المتحدة والقاهرة مؤخراً ، وتمثل ضربة للجهود المبذولة للتوصل لاتفاق شامل لإنهاء أزمات غزة ضمن  خطة شاملة تقود لوقف دائم لإطلاق النار ، ورفع الحصار .

وفي الضفة الغربية المحتلة،  أفرجت قوات الاحتلال اليو، م عن الفتاة عهد التميمي ووالدتها ، بعد اعتقال دام ثمانية اشهر ، وسط استقبال جماهيري حاشد لها، هي ووالدتها التي كانت معتقلة كذلك داخل سجون الاحتلال الصهيوني .

وكانت عهد اعتقلت في 19 كانون الأول 2017، بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنة عمها نور التميمي وهما تقتربان من جنديين  لجيش الاحتلال يستندان إلى جدار في باحة منزل ببلدة النبي صالح في رام الله، وتطلبان منهما مغادرة المكان وتقومان بركلهما وصفعهما.

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام