الأربعاء 04/12/1439 - الموافق 15/08/2018 آخر تحديث الساعة 10:12 م مكة المكرمة 08:12 م جرينتش  
أخبار

تصاعد العدوان على قطاع غزة والمقاومة تواصل الرد

1439/11/27 الموافق 09/08/2018 - الساعة 10:44 ص
|


يتواصل العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة،  فقد قصفت قوات الاحتلال قبل قليل مناطق متفرقة في القطاع المحاصر .

وقالت مصادر محلية فلسطينية لــ" شبكة رسالة الإسلام " إن غارات جوية إسرائيلية طالت مناطق في بيت لاهيا وحى الزيتون شرق قطاع غزة، مما أسفر عن سقوط المزيد من الجرحى،  فيما يسمع بين الحين والآخر دوى انفجارات في المناطق الحدودية ناتجة عن قصف مدفعية الاحتلال للمناطق الحدودية.

فيما تستعد جماهير فلسطينية لتشيع جثامين ثلاثة شهداء ظهر اليوم الخميس استشهدوا في غارات على القطاع المحاصر، بينهم أم وطفلتها .

على هذا الصعيد دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية على حدود غزة، استعداداً لأي تطورات قد تحدث بعد تهديدات قادة الاحتلال بشن عمليات عسكرية ضد غزة .

في السياق أعلن جيش الاحتلال أن أكثر من 150 قذيفة صاروخية سقطت على المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة أطلقتها المقاومة الفلسطينية أسفرت عن وقوع جرحى في صفوف المستوطنين الذين طلب منهم الدخول للملاجئ . 

على هذا الصعيد تتواصل الاتصالات الفلسطينية والدولية لوقف العدوان الغاشم على قطاع غزة، حيث طلبت السلطة الفلسطينية من المجتمع الدولي الضغط على الاحتلال لوقف المجازر التي ترتكب بحق المدنيين العزل .

بدورها أعلنت الفصائل الفلسطينية أن الاحتلال سيدفع ثمن الجرائم البشعة والتصعيد في غزة ، وأنها ستواصل الرد على هذا العدوان .

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام