الثلاثاء 15/01/1440 - الموافق 25/09/2018 آخر تحديث الساعة 05:57 ص مكة المكرمة 03:57 ص جرينتش  
أخبار
غزة تستعد لمسيرات الجمعة

محاكم الاحتلال ستشرعن الاقتحام الدائم للمستوطنين للأقصى

1439/12/13 الموافق 24/08/2018 - الساعة 10:12 ص
|


في خطوة اعتبرت الأخطر منذ احتلال القدس عام 1967، طالبت المحكمة الإسرائيلية العليا من وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي والشرطة الاسرائيلية وعدة جهات حكومية اسرائيلية بإرسال تفسيراتهم  حول عدم السماح لليهود باقتحام المسجد الأقصى على مدار الساعة وبشكل دائم، معتبرة حجج الشرطة غير منطقية وغير قوية في القضية، وقد اعطت المحكمة العليا للشرطة الاسرائيلية مهلة لا تزيد عن 60 يوما للرد على هذا الطلب للنظر في القضية من جديد والرد على جماعات الهيكل وعلى مطالبهم.

واعتبرت جماعات الهيكل المزعوم هذا القرار من المحكمة العليا، خطوة هامة ومتقدمة في طريق تمكين اليهود من الصلاة داخل الأقصى بقرار من "محكمة العدل"، واكتفى بعض افراد وأعضاء هذه الجماعات المتطرفة بقبول ازالة اللوحة التحذيرية عند مدخل جسر باب المغاربة معتبرا ذلك خطوة نحو ازالة حظر الصلاة اليهودية في الأقصى .

وفي قطاع غزة يستعد الفلسطينيون للمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار ضمن جمعة "الطواقم الطبية والاعلامية" على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار للمشاركة الجماهيرية الواسعة في فعاليات الأسبوع الثاني والعشرين على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة التي ترفع شعار جمعة الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية.

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام