الجمعة 07/04/1440 - الموافق 14/12/2018 آخر تحديث الساعة 01:29 م مكة المكرمة 11:29 ص جرينتش  
أخبار

ستة شهداء في عدوان الاحتلال على رام الله والقدس وغزة

1440/01/08 الموافق 18/09/2018 - الساعة 10:25 م
|


ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية اليوم الثلاثاء إلى ستة شهداء، فقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة استشهاد فلسطينيين واصابة 46 اخرين بجروح برصاص الاحتلال في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة،  بعد أن قمعت قوات الاحتلال بالرصاص والقنابل الغازية المشاركين في مسيرة سلمية،  نظمت احتجاجا على قرار الإدارة الأمريكية وقف تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا  ، وقد اقتحم المشاركون في تلك المسيرة معبر بيت حانون في شمال القطاع  .

وأفادت مصادر طبية ، أن الشهداء الذين استشهدوا برصاص الاحتلال قرب بيت حانون، هم أحمد عمر 20عاما والشهيد محمد أبو ناجي.

وفي القدس المحتلة استشهد الشاب الفلسطيني محمد عليان بعد إصابته برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب باب العامود، حيث فتحت قوات الاحتلال النار عليه مما اسفر عن استشهاده وبذلك يرتفع عدد شهداء اليوم في غزة والضفة إلى ستة شهداء.

في غضون ذلك أفادت مصادر محلية فلسطينية، بسقوط عدة جرحى الليلة في استهداف من قبل قوات الاحتلال لمجموعة من الشبان الفلسطينيين بالرصاص والقنابل الغازية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

وكان قد استشهد فلسطينيان شرق مدينة خان يونس في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من الشبان الفلسطينيين ,

في السياق سقط عدة جرحى برصاص الاحتلال في مواجهات اندلعت على مقربة من السياج الفاصل شرق مدينة غزة حيث تجمهر المئات من الشبان الفلسطينيين رفضا للحصار.

وأكد المشاركون في المسيرات الحاشدة التي تشتاح السياج الفاصل شرق القطاع بأنهم لن يوقفوا تلك الاحتجاجات إلا برفع الحصار الظالم المفروض على القطاع .

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام