الأربعاء 15/02/1440 - الموافق 24/10/2018 آخر تحديث الساعة 01:17 ص مكة المكرمة 11:17 م جرينتش  
أخبار

شهيدان ومئات الجرحى برصاص الاحتلال في غزة والضفة

1440/01/25 الموافق 05/10/2018 - الساعة 06:03 م
|


استشهد فلسطينيان بينهما طفل وأصيب المئات من الفلسطينيين  بجروح وحالات اختناق بعد استهداف الاحتلال بالرصاص والقنابل الغازية المشاركين في الجمعة 28 من مسيرات العودة والتي أطلق عليها جمعة "الثبات والصمود"، والتي تنظم اسبوعياً على طول السياج الفاصل شرق قطاع غزة .

وأفادت مصادر طبية فلسطينية،  باستشهاد فلسطينيين وإصابة المئات بينهم كوادر صحفية وطبية بعد استهدافهم من قبل قوات الاحتلال على الحدود الشرقية لقطاع غزة .

وذكرت مصادر طبية لــ" مراسلة شبكة رسالة الإسلام " أن جنود الاحتلال فتحوا نيرانهم بكثافة على آلاف الفلسطينيين مما أسفر عن استشهاد فلسطينيين وجرح 400 آخرين، كما نفذ طيران الاحتلال سلسة من الغارات الجوية على شمال قطاع غزة .

في السياق أصيب العديد من الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق في عملية اقتحام واسعة نفذتها قوات الاحتلال في قرية كفر قدوم قضاء قلقيلة بالضفة المحتلة  .

وأفادت مصادر طبية بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت قرية كفر قدوم واعتدت على مسيرة سلمية تندد بالاستيطان واعتداءات الاحتلال مما أسفر عن إصابة ثمانية فلسطينيين بجروح  برصاص الاحتلال والعديد بحالات اختناق جراء إطلاق الاحتلال القنابل الغازية السامة على المسيرة السلمية . 

أضف تعليق
الإسم:  
البريد الإلكتروني:  
الدولة:  

أرسل الخبر
الإسم:  
بريد المرسل:  
بريد المرسل إليه:  
مواضيع ذات صلة
    لا توجد مواضيع ذات صلة

التعليقات
لا توجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة رسالة الإسلام